توجه : برخی مطالب این سایت از سایت های دیگر جمع آوری شده است. در صورت مشاهده مطالب مغایر قوانین جمهوری اسلامی ایران یا عدم رضایت مدیر سایت مطالب کپی شده توسط شماره موجود در بخش تماس با ما به ما اطلاع داده تا مطلب و سایت شما کاملا از لیست و سایت حذف شود.
دعا و طلسممذهبی

دعای تجربه شده برای تقویت ایمان و رهایی از شر

امروز و در این مطلب قصد داریم به شما عزیزان، همراهان و کاربران همیشکی سیراف شفا، دعای تجربه شده برای تقویت ایمان و رهایی از شر را شرح دهیم که باعث می شود ایمان شما چند برابر گذشته تقویت شود.

دعای تجربه شده برای تقویت ایمان و رهایی از شر

026370627386207 دعای تجربه شده برای تقویت ایمان و رهایی از شر

دعاي افزايش ايمان,دعای برای افزایش ایمان,دعا برای افزایش ایمان,دعا جهت افزایش ایمان,دعا برای قوی شدن ایمان,دعای برای قوی شدن ایمان,دعا برای قوی شدن ایمان به خدا

دعای تجربه شده برای تقویت ایمان و رهایی از شر

الهی ان ذنوبی و کثرتها قد غیرت وجهی عندک و حجبتنی عن استیهال رحمتک و باعدتنی عن استنجاز مغفرتک، و لو لا تعلقی بالائک و تمسکی بالرجاء لما وعدت امثالی من المسرفین و أشباهی من الخاطئین – بقولک: یا عبادی الذین اسرفوا علی انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله، ان الله یغفر الذنوب جمیعاً انه هو الغفور الرحیم.(440)، و حذرت القانطین من رحمتک فقلت: و من یقنط من رحمه ربه الا الضالون.(441) ثم ندبتنا برحمتک الی دعاءک فقلت: ادعونی استجب لکم. ان الذین یستکبرون و عن عبادتی سیدخلون جهنم داخرین.(442) – الهی لقد کان ذل الایاس علی مشتملاً و القنوط من رحمتک بی ملتحفاً.

الهی قد وعدت المحسن ظنه بک ثواباً و أوعدت المسی ء ظنه بک عقاباً.

اللهم و قد أسبل دمعی حسن ظنی بک فی عتق رقبتی من النار و تغمد زللی و اقاله عثرتی، و قلت و قولک الحق لا خلف له و لا تبدیل: یوم ندعو کل اناس بامامهم.(443)، ذلک یوم النشور، اذا نفخ فی الصور(444) و بعثر ما فی القبور.(445)
اللهم انی أقر و أشهد اعتراف و لا أجحد، و أسرو أظهر و أعلن و أبطن بانک انت الله الذی لا اله الا أنت، وحدک لا شریک لک، و ان محمداً عبدک و رسولک، و ان علیاً امیر المؤمنین و سید الوصیین و وارث علم النبیین و قاتل المشرکین و امام المتقین و مبیر المنافقین و مجاهد الناکثین و القاسطین و المارقین امامی و محجتی و من لا أثق بالاعمال – و ان زکت – و لا اراها منجیه – و ان صلحت – الا بولایته و الائتمام به و الاقرار بفضائله و القبول من حملتها و التسلیم لرواتها.

اللهم و أقر بأوصیائه من أبنائه ائمه و حججاً و أدله و سرجاً و أعلاماً و مناراً و ساده و أبراراً، و ادین بسرهم و جهرهم و ظاهرهم و باطنهم، و حیهم و میتهم و شاهدهم و غائبهم، لا شرک فی ذلک و لا ارتیاب و لا تحول عنهم و لا انقلاب.
اللهم فادعنی یوم حشری و حین نشری بامامتهم و احشرنی فی زمرتهم و اکتبنی فی اصحابهم و اجعلنی من اخوانهم و أنقذنی بهم یا مولای من حر النیران، فانک ان أعفیتنی منها کنت من الفائزین.

اللهم و قد أصبحت فی یوم هذا الا ثقه لی و لا مفزع و لا ملجا و لا ملتجا غیر من توسلت بهم الیک من آل رسولک صلی الله علیه علی امیر المؤمنین و سیدتی فاطمه الزهراء و الحسن و الحسین و الائمه من ولدهم و الحجه(446) المستوره من ذریتهم، ألمرجو للامه من بعدهم و خیرتک علیه و علیهم السلام.
اللهم فاجعلهم حصنی من المکاره و معقلی من المخاوف و نجنی بهم من کل عدو طاغ(447) و فاسق باغ(4488)، و من شر ما أعرف ما أنکر و ما استتر علی و ما ابصر، و من شر کل دابه ربی آخذ بناصیتها، ان ربی علی صراط مستقیم.
اللهم توسلی الیک بهم و تقربی بمحبتهم، افتح علی أبواب رحمتک و مغفرتک و حببنی الی خلقک و جنبنی عداوتهم و بعضهم، انک علی کل شی ء قدیر.

اللهم و لکل متوسل ثواب و لکل ذی شفاعه حق، فأسألک بمن جعلته الیک سبی و قدمته امام طلبتی ان تعرفنی برکه یومی هذا و عامی هذا و شهری هذا.
اللهم فهم معولی فی شدتی و رخائی و عافیتی و بلائی و نومی و یقظتی، و ظعنی و اقامتی و عسری و یسری و صباحی و مسائی و منقلبی و مثوای، اللهم فلاتخلنی بهم من نعمتک و لا تقطع رجائی من رحمتک، و لا تفتنی باغلاق أبواب الأرزاق و انسداد مسالکها، و افتح لی من لدنک فتحاً یسیراً و اجعل لی من کل ضنک مخرجاً و الی کل سعه منهجاً، برحمتک یا أرحم الراحمین.
اللهم و اجعل اللیل و النهار مختلفین علی برحمتک و معافاتک و منک و فضلک، و لا تفقرنی الی احد من خلقک، برحمتک یا أرحم الراحمین، انک علی کل شی ء قدیر و بکل شی ء محیط، و حسبنا الله و نعم الوکیل.

 

علی اکبر

مجله سیراف از سال 96 فعالیت خود را آغاز کرده است،تمام تلاشم انتشار محتوای سالم و منحصر بفرد مورد نیاز کاربران با رعایت قوانین جمهوری اسلامی ایران می باشد. 09900995320

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا